التضخيم يجب عليك ان تاكل كل ما لذ وطاب لا تتوقف عن الاكل

صديقى فى فترة التضخيم ايضا يجب عليك ان تكون داخل الدايت او الريجيم الخاص بك وتنتظم على جدول مدروس الفرق الوحيد بين فترة التنشيف والتضخيم فى رياضة كمال الاجسام هى انك تزيد او تقلل من سعراتك الحرارية اليومية بدون ان يؤثر هذا على نوعية ما تأكل.
على سبيل المثال انت فى نظامك الغذائى تعتمد على البروتين البيض والدجاج و السمك واللحم والخضروات والفواكهه والكاربهيدرات النظيفة فا تاكل 2000 سعر حراراى وانت جسمك يحرق 2500 سعر حرارى فا هنا انت تحقق عجز سعرات حرارية 500 سعر حرارى.
عندما تأتى فترة التضخيم فا انت مستمر على نفس نوعية الاكلات ونفس الطرق الصحية لتحضيرها بخلاف انك تقوم بزيادة سعراتك الحرارية التى تدخل الى جسمك ب 500 سعر حرارى على سبيل المثال انت تحرق فى الاساس 2500 سعر حرارى فا تقوم بى أكل 3000 سعر حرارى خلال اليوم وانت تأكل نفس نوعية الاكل الصحى بدون اى تغير.
فا هنا يا صديقى اقول لك اذا كنت تاكل كل ما لذ وطاب فى نظام التضخيم فا انت سوف تزيد كتلة عضلية بالفعل ولكن ستزيد اضعاف هذه النسبة كتلة دهنية وسوف تعانى جدا فى فترة التنشيف, واراهنك ان الشخص الذى يعطيك هذه النصيحه يملك كتلة هائلة من الدهون, فا كن ذكيا وحافظ دائما على نوعية الاكلات الصحية ولا تستمع الى أى خرافات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *