5 خرافات يصدقها أغلب لاعبين كمال الاجسام

14

 خرفات فى رياضة كمال الاجسام سنذكرها فى هذا المقال.

كمال الاجسام من الرياضات التى اصبح يعطيها اغلب الشباب الاهتمام لأسباب عديدة منها المظهر الجذاب والشكل المتناسق وفوائدها العديدة للصحة, لكن هذه الايام اصبحت اللعبه مليئة بالخرفات المنتشره والتى يصدقها الجميع وبالطبع لا يكون لها الا مردود سلبى على الاشخاص وتضيع عليهم مجهود وتعب لاشهر عديده بدون الوصول للنتيجة المستهدفه.

فا اصبح الان الجميع مدربين واصبح الكل خبير ب رياضة كمال الاجسام والانظمة الغذائية وتجد ان هؤلاء الاشخاص يتحدثون بثقه تجعل من الشخص المتدرب الجديد الذى لا يعلم اى شئ عن رياضة كمال الاجسام يصدق على الفور ويتبع كل ما يقال بدون اى بحث يذكر وهذا ما يجعل هذه الخرفات تنتشر وتتوسع فى الانتشار.
فى حقيقة الامر المشكلة الاكبر هى ان هناك مدربين كمال اجسام ايضا يتبعون بعض الاساليب التى ما هى الا خرفات وينشروها بين اللاعبين هؤلاء اتخذوا لعبة كمال الاجسام مجرد تجارة ليس الا تدر لهم دخل شهرى بدون اى اهتمام للاعبين والمتدربين.
فى هذا المقال عليك التركيز جيدا حتى لا تضيع شهور من الجهد والتعب فى خرافات لا تعطيك النتيجة المرجوه وتحقق لك الهدف المراد تحقيقة فى لعبة كمال الاجسام.

الخرافة الاولى : حزام التخسيس وشفط الدهون

من منا لما يرى الاشخاص تلف احزمه التخسيس على  البطن والامر الاكثر سخافة هو من يقوم بلف اكياس بلاستيك ايضا,
فا ترى مدرب كمال الاجسام يبيع منتجات الاحزمه لشد وشفط البطن والتنحيف فا انت يا صديقى كا مستجد عندما تنظر الى مدربك يتحدث بثقه وهو يقول لك اشترى هذا الحزام وستحصل على عضلات البطن فا تقوم بشراءه فورا.
للاسف الشديد هذه ما هى الا خرافة تضيع اموالك ولا تحقق لك الهدف المراد تحقيقه, احزمة التخسيس لا تفعل اى شئ لك الا وهو فقد السوائل والمياه المخزنه تحت الجلد فقط ليس اكثر والتى بمجرد شرب الماء يعود كل شئ كما كان.
الحقيقة هى كما نذكر دائما ان عملية حرق الدهون فى الجسم لا تتم الا بمعادلة محدده حتى لا يتم خداعك بأى اسلوب من الاساليب التسويقية وهذه المعادلة ببساطه هو ان عدد السعرات الحرارية التى تدخل الى جسمك تكون اقل من عدد السعرات الحرارية التى يحتاجها جسمك فى هذه الحالة سيحدث عجز سعرات حرارية وهذا الفقد فى السعرات سيقوم جسمك بتعويضه عن طريق الدهون المختزنه ويقوم بتحويل هذه الدهون الى طاقة يقوم بحرقها الجسم حتى يحصل على الطاقة اللازمه للعمليات الحياوية لاداء مهامه.
فا اتمنى منك صديقى ان تحذر ولا تضيع اموالك ومجهودك على وهم الاحزمه الرياضية للتخسيس وكن على علم انه اذا اردت خسارة الوزن ما عليك الا ان تجتهد وتقوم بالتمرين بجهد وصبر وارادة فا رياضة كمال الاجسام لا تعطى الا الشخص صاحب الاصرار والعزيمة الحقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *